خطير جدًا !! يفضل الكثير من البنات والشباب ارتداء الملابس الضيقة شاهد الآن الأضرار الفادحة لهذه الملابس






























                                                  

                          خطورة الملابس الضيقة 




 ينجرف الكثير من الناس وراء الموضة دون النظر إلى هذه الموضة هل هي مناسبة لسنه أو شخصيته أو بيئته أو حتى صحته، فنجد بعض الرجال أو النساء وبصفة خاصة السن الصغير يقومون بارتداء ملابس ضيقة، ولا يعرفون الأضرار التى قد تنتج عن ارتدائها، وبصفة خاصة إذا تم ذلك لفترات طويلة.

  أضرار الملابس الضيقة :


  الحموضة والارتجاع:  يعانى أحيانا بعض الناس من الحموضة بشكل متكرر، وبصفة خاصة بعد تناول الوجبات الثقيلة، فيشعرون بحرقة فى الصدر بسبب ارتجاع الحمض من المعدة إلى المرئ، وهو شعور مزعج، فإذا كنت أنت أيضا ممن يعانون من الحموضة بصفة متكررة، فننصح بتجنب ارتداء الملابس الضيقة، حيث أنها ستزيد من هذا الشعور بالحرقة فى صدرك، وذلك لأنها تضغط على المعدة، وبالتالي تزيد من خروج الحمض وارتجاعه إلى المرئ.


التعرض للإغماء:  نظراً لارتداء الملابس الضيقة وبصفة خاصة فى الجزء العلوى من الجسم، فيمكن أن يؤدي ذلك إلي منع تمدد صدرك جيداً أثناء التنفس، ويصبح تنفسك قليل جدًا فتقل نسبة الأكسجين الداخلة لجسمك، فيؤدي ذلك إلي زيادة نسبة تعرضك للإغماء.

ألم بأعصاب الفخذين:  فإذا كنت من هواة ارتداء الجينز الضيق جداً، فأنصحك بالتفكير فى صحتك قليلاً قبل الانجراف وراء الموضة، لأن ذلك يمكن أن يؤدى إلى مشاكل وآلام وتنميل بأعصاب الفخذين، نظراً للضغط الزائد على الأعصاب فى هذه المنطقة.

آلام الظهر: ارتداء الجينز الضيق وبصفة خاصة «لو ويست»، قد يؤدى إلى الضغط الزائد على أعصاب الظهر، وقد تشعرين بتنميل فى الساقين وآلام بالظهر، لذا فأنصحك بتجنب ارتدائه واختيار ملابس أخرى أنيقة تناسبك ولا تضر بصحتك.


آلام بالبطن والإمساك: السراويل الضيقة يمكنها أن تؤدي إلي الإبطاء من عملية الهضم، فقد تشعرين بآلام ببطنك لمدة ساعتين أو ثلاثة بعد تناول الطعام، ويجب فى هذه الحالة تجنب الملابس الضيقة والقيام بتناول وجبات صغيرة الحجم.


 الدوالي:  حيث أن ارتداء الملابس الضيقة قد يؤثر على الدورة الدموية، مما يجعلك أكثر تعرضًا للإصابة بالدوالي.
العدوى المهبلية: ضيق الملابس فى منطقة المهبل قد تسبب زيادة حرارة هذه المنطقة ورطوبتها، وبالتالى تكون بيئة خصبة لنمو البكتيريا والفطريات، لذا فينبغى عليكِ تجنب ارتداء السراويل الضيقة، أو حتى الملابس الداخلية الضيقة، وبصفة خاصة فى الجو الحار لتجنب العدوى المهبلية، التى عادة ما تكون أعراضها الحكة والألم وزيادة الإفرازات. 


الملابس الضيقة قد تؤثر على خصوبة المرأة: حيث تشير بعض الدراسات إلى أن ارتداء الملابس الضيقة وبصفة خاصة الجينز عبر السنوات، قد تؤثر على خصوبة المرأة، وقد يصل الأمر - لا قدر الله - إلى حدوث العقم. 


 الصداع وعدم وضوح الرؤية: وهذا الضرر يرتبط بالرجل أكثر، فإذا كان أحد أفراد أسرتك يشعر بالصداع بصفة متكررة، وعدم وضوح للرؤية، وأحيانا تنميل بالرأس، فانظرى إلى أزرار قميصه أو طوق العنق، فإذا كانت تربط باحكام، فقد يكون ذلك السبب، حيث يمكن أن يؤدى ذلك إلى قلة حجم الدم الواصل للدماغ، فينتج عن ذلك الأعراض السابقة. 


 قد تتأثر خصوبة الرجل بالسراويل الضيقة: فمن حكمة الله سبحانه وتعالى وجود الخصيتين خارج جسم الرجل وذلك للحفاظ على برودتهما، وبذلك تستطيع الحيوانات المنوية أن تنضج بشكل سليم، لذا تشير بعض الدراسات إلى أن ارتداء السراويل الضيقة قد يؤثر على خصوبة الرجل، نظراً لزيادة حرارة أعضائه التناسلية الناجمة عن ضيق الملابس، وبصفة خاصة إذا كانت أعضائه التناسلية تتعرض للحرارة لأسباب أخرى.




No comments:

ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد

أكل مميز تصميم بلوجرام © 2014

Powered by Blogger.