نصائح لإنقاص الوزن في أسبوع






 شرب كأس كبير من الماء الدافئ كل صباح، فالماء يخفّف من الوزن خاصةً عند شربه في ساعة مبكرة قبل تناول الفطور.
 الحرص على تناول وجبة الفطور بكميات قليلة مثل، بيضة واحدة مسلوقة، وكأس من عصير البرتقال الخالي من السكر، ونصف خبزة سمراء، وملعقة صغيرة من المربى، ويجب تكرار هذا الفطور يومياً لمدّة أسبوع، وأمّا وجبة الغداء يجب أن تكون قطعة من الدجاج المشوي أو المسلوق دون أي نوع من الزيوت، وخبزة سمراء، وكأس من العصير غير المحلّى، وصحن من السلطة الخضراء ومن الممكن أن يكون الغداء أيضاً ستيك من الدجاج المشوي، أو بعض المأكولات الخالية من الدهون تماماً، أمّا العشاء يجب أن يكون حبتين من الفاكهة مثل تفاحة وإجاصة، أو خيارتين وتفاحة، أو كأس من اللبن الرائب مع الخيار.
 الابتعاد عن جميع الحلويات والشوكولاتة، وعدم وضع السكر على المشروبات.
شرب الشاي الأخضر مرتين يومياً مع الزنجبيل، وشرب اليانسون يومياً.
ممارسة الرياضة بشكل مكثف لمدّة أسبوع، في المنزل أو بالذهاب إلى النوادي الرياضية، والاطلاع على التمارين الرياضية التي تقلل من الدهون ومن ثم تطبيقها يومياً، ورياضة المشي، والركض، والسباحة أيضاً هي من الرياضات الأساسية والمهمّة لتخفيف الوزن، وكذلك الساونا، وغرف البخار التي تذيب الدهون بشكل سريع. اقتناء الحزام الذي يذيب الدهون، ووضعه على الخصر طيلة فترة العمل المنزلي أو عند الركض والمشي، فهو يساعد على التقليل من الوزن. استشارة أخصائية تغذية للحصول على الوزن المثالي خلال أسبوع واحد.
 بهذه الطرق يمكن للمرأة خسارة الكثير من السعرات الحرارية والوزن خلال أسبوع واحد، ويجب أن تراعي أثناء القيام بهذا النوع من الريجيم أن تتجنبي الامتناع عن تناول الطعام مطلقاً؛ لأن ذلك سيؤدي لتجمّع الدهون في مناطق وخسارتها في مناطق أخرى فيصبح الجسم بشكل غير متناسق ويتم فقدان الكثير من السوائل فيتعرّض الجسم للهزلان والمرض ونقص الفيتامينات الضرورية للقيام بالعمليات الحيوية.