وصفات حب الشباب من الملح الانجليزى والنتيجه سحريه

وصفات حب الشباب من الملح الانجليزى والنتيجه سحريه
.................................................................

الملح الإنجليزي من أقوي المكونات التي يمكن للمرأة أن تستخدمها في وصفات كثيرة للقضاء على حب الشباب، وأنه يفيد في التخلص من السموم الموجودة في جسم الإنسان




 والتخلص من البكتيريا، وأنه مضاد طبيعي للالتهابات، كما أنه يعمل على إزالة الأوساخ، وبقايا الجلد الميت، ويمكن استعماله على البشرة ولكن بشرط أن لا يتم وضعه مباشرة،  


وتلك هي الوصفات:-

•    الوصفة الأولي:

 (ملح انجليزي + ماء) ملعقتان من الملح + كوب واحد من الماء، وقومي بغمس قطعة القطن ومرريها على الوجه، وبعد ذلك أشطفي وجهك بالماء البارد، وكرري الوصفة في كل يوم.

•    الوصفة الثانية

(ملح إنجليزي+ زيت الزيتون) ضعي كميات مناسبة من كلا من المكونين، وقومي بتدليك الوجه جيدا، وقومي بشطف الوجه بالماء البارد بعد دقائق بسيطة، وكرري تلك الوصفة كل يوم.

•    الوصفة الثالثة:

 ( الشوفان+ الملح الإنجليزي) مزج ملعقتان من الملح + كوب من الماء+ كوب من الشوفان، قومي بعمل تدليك على الوجه بحركات دائرية على وجه مبلول، اتركيه 5 دقائق، اشطفيه جيدا، كرري تلك الوصفة 3 ثلاث مرات في الأسبوع.

•    الوصفة الرابعة:

 ( ملح إنجليزي وزيت جوز الهند) ملعقتان من زيت جوز الهند + 2 ملعقتان من الملح على نار هادئة حتى تمام الذوبان، واتركيه ليبرد وقومي بالتدليك على البشرة لمدة 5 دقائق، وقومي بشطف الوجه بالماء الدافئ، وضعي كريم المرطب على البشرة،  وكرريه لثلاث مرات في الأسبوع.

•    الوصفة الخامسة

 الملح والبيض واللبن: 

ضعي 1/2 ملعقة صغيرة من الملح+ 1/4 كوب من اللبن خالي الدسم+ بيضة+ عصير ليمون واحدة، واخلطيه جيدا على البشرة مبلولة، واتركيه حتى يجف، واشطفيه بالماء، وكرريه كل يوم.

•    استعمال الملح الإنجليزي كمنظف للوجه:

 يمكن استعماله للتخلص من بقايا الجلد الميت من الوجه والرقبة والظهر والصدر، ويمكن إضافة منه ملعقة مع الغسول، والقيام بوضعه على الوجه بطريقة دائرية على المناطق المبلولة، واشطفي الوجه، وبعدها دهن الوجه بالزيوت الطبيعية المرطبة، ومرتين في اليوم.


" يوجد الكثير من الاستخدامات الكثيرة من الملح الإنجليزي التي تساعد المرأة في التخلص من جميع مشاكل البشرة".

No comments:

ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد

أكل مميز تصميم بلوجرام © 2014

Powered by Blogger.