ماسك الذهب الرهيب للبشره وطريقه استخدامه والنتيجه مذهله

ماسك الذهب الرهيب للبشره وطريقه استخدامه والنتيجه مذهله 

حيث أنه في أثناء الآونة الأخيرة انتشرت في عالم التجميل فكرة استعمال الذهب لتجميل صحة البشرة في العديد من الدول العربية التي تهتم بتطوير تقنيات التجميل 



ولكن فكرة استعمال الذهب لتصنيع أقنعة الذهب التجميليّة للبشرة حاضرة منذ مرحلة طويلة حيث كان ماسك الذهب هو سر إشراقة وجمال ملكة جمهورية مصر العربية الفرعونية القديمة والتي قد كانت تضعه على بشرتها كل يوم، ممّا مكّنها من الحفاظ على مظهرها الشاب لمدة طويلة

 كما كان الذهب يُستخدم في الطب البديل كعلاج لعدة الأمراض بتناوله من خلال الفم.

 وقد استطاع بضع علماء التجميل في اليابان تحديث قناع من رقائق الذهب الخالص بنسبة 99.9 من معيار أربعة و عشرون ، والذي يسعى لإرجاع شباب البشرة إلى أن بلغ استعمال ذلك القناع إلى الدول الأوروبية وأمريكا ووصولاً إلى الدول العربية .


أما عن فوائد ماسك الذهب فهي كالتالي :-
        
أولاً :- يفيد ماسك الذهب المعلوم ( بإكسير الشبان) في دواء مشاكل تقرّحات البهاق والبشرة كما ويقلّل من ظهور التجاعيد ويؤخر علامات الشيخوخة وتقدّم العمر.

ثانياً :- يعمل ماسك الذهب على تحديث خلايا البشرة المُتعبة كما يعين على شد جلد الوجه والجسم ويحافظ على شبان البشرة لمدة زمنية أطول.

ثالثاً :- ماسك الذهب يخفّ من تهيّج البشرة والتهاباتها المتكرّرة على الوجه والرقبة.

رابعاً :- يمنح قناع الذهب ملمس ناعم لامع للبشرة ويمكن استعماله على كل أنحاء الجسم كما أنه يغني المرأة عن وضع المكياج و يقلل من آثار الإجهاد على البشرة.

خامساً :- يعمل ماسك الذهب على تحفيز إصدار الخلايا للطبقة العميقة السفلى من البشرة لإرجاع إصدار خلايا حديثة صحية وقوية وخالية من الشوائب.

سادساً :- يحافظ ماسك الذهب على رطوبة البشرة ويمنع جفافها وتشققاتها.

سابعاً :- يعمل ماسك الذهب على تفتيح البشرة طبيعياً .


ثامناً :- يمنع ماسك الذهب ظهور الجذور الحرة في البشرة والتي تتسبّب في ظهور علامات الشيخوخة و أمراض الجلد .

No comments:

ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد

أكل مميز تصميم بلوجرام © 2014

Powered by Blogger.